الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

ليبغات تكون رطيطبة وريحتها غزالة وصفة رهيبة ومجربها انا وختي

ليبغات تكون رطيطبة وريحتها غزالة وصفة رهيبة ومجربها انا وختي

هاد الوصفة جربتها أللي لقيت نعاود ليه عليها حتى أختي مزوجة فمدينة بعيدة عليا والله إلا صايبتها أصيفطها لها هههه
تاخدي

ليبغات تكون رطيطبة وريحتها غزالة وصفة رهيبة ومجربها انا وختي

نصف كاس روز مطحون مزيان + نصف كاس بان دوش أنا درت ديال yaghurt
2 معالق زيت jonson
خلطيهم مزيان فشي قرعة
تستعمليه فالدوش فحال
gomaj دهني صحتك كاملها إلا الوجه أتخليه شوية أحيديه بحركات دائرية أشللي عادي
أ فالحمام تدهني بيه صحتك فاش تبغي أتشللي تخرجي

غادي تبان لك النتيجة
أنا تندير حتى كماج لي إدي تيبقاو رطبين أريحتهم غزالة
ممكن تستعمليه فاش تسالي شغال الدار
نتمنى تجربوه
متنساونيش فدعاءكم
اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين أو أقل من ذلك
نشكر مرة أخرى صاحبة الوصفة ولك الأجر إن شاء الله

التدوينة ليبغات تكون رطيطبة وريحتها غزالة وصفة رهيبة ومجربها انا وختي ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook