السبت، 19 سبتمبر 2015

وصفة هناتني من حب الشباب وصفة ماشي غير زوينة وانما هائلة مجربة

السلام البنات من الوصفات لي مجربهم شخصيا بغيت نقولي على وصفة ماشي زوينة وانما هائلة لحب الشباب كان مفقصني وتايخلي ليا الاثار فوجهي ماكانش كثير بزآاف ولاكين تايكونو شي 4 ولا 5 تلحبات كبار وحمرين تايديرو الراس بيض ومتايحيدو تاتينوضو وحدين خرين هاد الوصفة قريتها فواحد المنتدى ومدتهاش فيها دازت مووودة وتانشوف الوصفة ديما فالصفحة الاولى والناس تجاوبو معاها وبزاف تناس جربوها وعطاتهم نتائج رائعة وواحد العضوة دارت موضوع خآاص شكرات فيه مولات الوصفة وعاودات دكرات بيها ل الاستفادة المهم طولت عليكم قررت نجرب الوصفة وفعلا طلعات زوينة بزاف حيدات ليا الحبوب فصيمانة وهاني باقي كنديرها باش اصفا شوية وراه اصلا بداو تايحيدو حتى الاثار

حب الشباب

hab chabab,3ilaj hab chabab,wasafat hab chabab,izalat hab chabab

الوصفة بالحرف من عند مولاتها هي:

1/غسل الوجه لي هو دهني طبعا 3 مرات في اليوم بصابون طبيعي انا كاندير الطاوس
2/الماسك اليومي ولي هو السر: الغاسول الابيض+دانون مسوس+الفرماج العادي
راه وخا الفرماج غني بالدهنيات وهادشي لي عكزني عالوصفة فالاول وانما راه تيصفي لوجه والغاسول الابيض تبارك الله عليه ل الحبوب اما دانون هداك راه معروف زوين لوجه
انا تاندير الماسك دابا مرة ولا 2 فصيمانة والحمد ل لله بيييخير
هاد الماسك زوين تا للبشرة الجافة حيت تايصفي الوجه وعموما هي كلها مواد طبيعية

جميع وصفات حب الشباب

  • أنا أعاني من حب الشباب ما هو الحل
  • ما هو افضل علاج لحب الشباب
  • أريد علاج طبيعي لحب الشباب
  • كيفية علاج حب الشباب واثاره
  • اريد علاج طبيعي وصفة علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

التدوينة وصفة هناتني من حب الشباب وصفة ماشي غير زوينة وانما هائلة مجربة ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook