الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

خلطة سحرية لشعر طويل في مدة قصيرة لي بغات السوالف تدخل

خلطة سحرية لشعر طويل في مدة قصيرة لي بغات السوالف تدخلخلطة سحرية لشعر طويل في مدة قصيرة لي بغات السوالف تدخل

خلطة سحرية لشعر طويل في مدة قصيرة لي بغات السوالف تدخل عندي بالتجربة شعرك يطوال في مدة قصيرة .

اليوم جبت ليكم خلطة خطيرة كاطول الشعر والله نتيجة رائعة جربوها على حسابي

نديرو البصلة حمرا مع الثوم يغلى ويطلق مزيان

السدر وزيت الخروع وزيت الزيتون يباع عند العطار الكمية لي مناسبة لشعرك

نخلط الزيوت مع السدر

نزيدو عليه الماء بعد ماصفيتها من البصل والثوم و صبيتها على السدر والزيوت

الخلطة وهي جاهزة لاكن لابد تخلطيها مزيان بالمضرب اليدوي

من بعد خليها تبرد شوية يعني تقدرين تحطيها على شعرك وغطي شعرك بكيس نايلون وبعدها خليها في الشعر ساعتين أو ثلاثة والله يابنات الخلطة رووووووووووووووووعه جربوها مستحيل تندمون والله إني مجربتها والله رآائعة ولا تخافون لو فيها شيء ضار كان ماأستخدمتها أنا .

التدوينة خلطة سحرية لشعر طويل في مدة قصيرة لي بغات السوالف تدخل ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook