السبت، 26 سبتمبر 2015

وصفة كتعطي قتلة لحب الشباب وتخلي الوجه بحال ماعمرو دازت عليه هاد الاعراض

لحب الشبابعندي وصفة طبيعية لحب الشباب وقالها لي الطبيب اللي كنت كنمشي عندو

عندي واحد الوصفة اللي كتعطي قتلة لحب الشباب وكتخلي الوجه بحال ماعمرو دازت عليه هاد الاعراض وكيفما قلت ليكم قالها لي الطبيب ديالي اللي كنت كنداوي عندو على حب الشباب والادوية ما عندها تا شي مفعول عليها
الطريقة كتغسلي وجهك باي صابونة كتستعمليها وكتدهني وجهك بالما ديال معطيشة بشي شوية ديال لقطن ةكنخليه تا ييبس وكتغسلي وجهك بماء دافي ومللي تمشي تنعسي دهني وجهك ببومادا ديال العينين اللي كيديروها لدراري صغار مللي كيكونو عاد تزادو اللون ديالها اصفر وكتنعسي وفالصباح غسلي وجهك الصابونية داوميها كل يوم حتى كييبس وبحول الله مكيبقاش وكنتمنى نكون فدتكم بشي حاجة ودعيو معايا بالنجاح وشكرآ

التدوينة وصفة كتعطي قتلة لحب الشباب وتخلي الوجه بحال ماعمرو دازت عليه هاد الاعراض ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook