السبت، 19 سبتمبر 2015

وصفة رائعة للعريسات لتبييض المنطقة الحساسة

وصفة رائعة للعريسات لتبييض المنطقة الحساسةوصفة رائعة للعريسات لتبييض المنطقة الحساسة

وصفة رائعة للعريسات لتبييض المنطقة الحساسة بنات مغديش نطول عليكم أنا كانعاني من إسمرار الإبطين و المناطق الحساسة و قررت نجرب زيت الليمون كيتباع عند العطار ب 15 درهم ،هادي 3 أسابيع و أنا مداومة عليه في الإبطين و نتيجة كل أسبوع كاتبان كثر و قررت نشارك لي عندهم نفس المشكل حيت حتى أنا كان معقدني و مخليت ما درت و وآآلو الطاريقة عادي قبل ما نعس كندهن بزيت الليمون و كنصبر 2 دقايق و نفرك المنطقة بصباعي و كانعاود ندهن مرة أخرى و كنخليه و النعس و الغد ليه كندوش و كل ليلة نفس الطريقة المشكل الوحيد لي كاين زيت ليمون ريحتو مجهدة بزاف و كتلسق في الكسوة ولكن كيف كيقولو لي بغا العسل يصبر لقريص النحل أنا فرحانة بالنتيجة و نتمنى حتى نتوما تستافدو .

التدوينة وصفة رائعة للعريسات لتبييض المنطقة الحساسة ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook