الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

وصفة على ضمانتي و كلنا كات تواجد عندنا و ساهله ماهلا

وصفة على ضمانتي و كلنا كات تواجد عندنا و ساهله ماهلاوصفة على ضمانتي و كلنا كات تواجد عندنا

سلام بنات انا وجهي كنت شي ايام ما بقيت مهتم فيها و كنت كان نعس بالمكياج و ما نعاود ليكم اخواتاتي وجهي كيف ولا طبسيل ديا عدس و ملي كي مشي لحبوب كبقا لطراس خايب في وجهي اكتر من خلطه في نهار كندير خمس خلطات و ما دارو والو كنت باغا وجهي اصفا باي طريقه حيت قريب نشوف راجلي المهم قريت في منتدى اخر عن بنت كات تشكر في كامون ،اه الكامون لي كان نطيبو بيه تشدي 2 معالق ديال كمون و تغلي ما و تخوي شوي ديال الما علي كامون ماشي بزاف اولي بحا ماسك و ديريه لوجه و تبقاي تماسي 10 دقايق و غسلي وجهك و شوفي وجهك كيف ديروها و ردو عليا خبار
ملاحظه : غادي تحسي بحراره في وجهك في اول ايام بس هادي عاديه. و داوميها اسبوع كامل كل ليله ديريها .انا دابا وجهي صافي مافيه حتا حبا و لاطراس مشا
عنداكم ما تنساو تدعيو معايا اسهل عليا لله

هادي راه وصفة على ضمانتي نتمنى تعجبكم حتى نتوما و تستافدو منها .

التدوينة وصفة على ضمانتي و كلنا كات تواجد عندنا و ساهله ماهلا ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook