الخميس، 10 سبتمبر 2015

باش وجهك يصف و يباض من اول مرة جربي هاد وصفة

باش وجهك يصف و يباض من اول مرة جربي هاد وصفةباش وجهك يصف و يباض من اول مرة جربي هاد وصفة

ها كيف دايرين انا ليوم كنت في حمام وتلاقيت بصاحبتي قديما المهم هدرنا قلت ليها انا غاده نتزوج سيمانا جايا قالت ليا عليك بهاد وصفه معلقه كبيرة من خميره ديال دار تخلط مه حامض او ما ورد و تديريها لوجهك حتا تنشف و تحاولي ما تهدري ما ضحكي حيت كات تجبد لوجه و كتصفيه و تبيضو و تعطيه لمعان ولله حتا دخلت لدار و درتها ولا سنطيحتي تبري بحال مدايره زيت ليها و ايضا كا تغلط لوجه انا ما نقدر نداوم عليها حيت انا غليوضا شويا و حناكي طبوزيين و عويناتي صغار الي بقيت كان نديرها راجلي يصحاب ليه مزوج بشينويا ماشي مغربيه ولاكين خاصني نقس شوا هههههههههههه طولت عليكم جربو لوصف راه غزاله .

لي يباض من اول مرة ج ربو البنات هاد الوصفة و ردو عليا لخبار .

التدوينة باش وجهك يصف و يباض من اول مرة جربي هاد وصفة ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook