الجمعة، 4 سبتمبر 2015

هذا السر ديال وجهي لي كلشي كي سولني عليه

هذا السر ديال وجهي لي كلشي كي سولني عليه

هذا السر ديال وجهي لي كلشي كي سولني عليه

خودي مقدار ديال ماء الورد الجيد ضيفي عليه نفس المقدار من خل التفاح الجيد انا كنت صايبتو فالدار عمليهم في بخاخ و رشي بيهم وجهك قبل متنعسي و الصباح غسلي وجهك عادي ورشي ماء الورد عاد ديري ليكرون ديالك.

طريقة تحضير خل التفاح :

خل التفاح خدي التفاح يكون نقي و مزيان تقطيعيه طريفات صغار بقشوره و بالزريعة ديالو ديريه فقرعة وغطيه بزيف حياتي دوري فم القرعة بخيط و خلية فشي بلاصة مظلمة وتكون دافية شوية حتى يبان ليك طلق الماء صفيه و ها خل التفاح عندك

و متنساونيش من صالح دعائكم دمتن في رعاية الله

التدوينة هذا السر ديال وجهي لي كلشي كي سولني عليه ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook