الاثنين، 14 سبتمبر 2015

ليوم نعطيكم سر ديالي في تبييض لوجه غيعجبك

ليوم نعطيكم سر ديالي في تبييض لوجه غيعجبك

سلام البنات انا ديما تنبغي نفيد غي هاد بيسي محمقني
لمهمانا من خلاصات الماسكات حيت جربت بزااااف ولكن لقيت راحتي في هاد ماسك
تخيلو الماسك لي سمعتو كنديروما كنعجزش نهاءي
انا وجهي ابيض ولكن كنبغيه بيض كثر الله ينور وجوهنا يوم تسود وجوه
طولت عليكم
ماسك هو
ماطيشه تحكيها حكي غي نصها يكفيك للوجه والعنق ضروري
تزيدي عليها شويه زيت العود خلطيهم او ديريها لوجهك ساعات لي تقدي عليها
انا ملي نفيق اغي نفطر كنديرها نخليها حتى نبغي نتغدى عاد نغسلها وكل ما طولتي كلما مزيان
انا راه ملي ينشف كندير عوتاني تبعيها كل يوم او غادي تفكروني
وجهك يبياض ويتنقى واالله ما نكدب عليكم انا ما في زياده في الكلام بحال شي بنات الله يهديهم
دابا وليت مره مره كنغير بماسك فيه مطيشه محكوكه +بطاطا خضرا محكوكه في حكاكه رقيقه باش تخرج بحالا مطحونه
+شويه الحامض + عسل الحر+شويه زيت العود بعد مرات كنضيف حتى شويه نيدو
سبحان الله هاد ماسك كينقي كيبيض لوجه كيسد مسام الوجه
تمنيت نفيدكم حيت عارفه لي نوى الخير للناس وللغير الله كيلقي ليه الخير في طريقو
سمحولي حيت طولت عليكم

التدوينة ليوم نعطيكم سر ديالي في تبييض لوجه غيعجبك ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook