الاثنين، 7 سبتمبر 2015

وصفة لزيادة الوزن ومجربة من عندي نتيجة مبهرة كلشي تصدم ملي شفني

وصفة لزيادة الوزن ومجربة من عندي نتيجة مبهرة كلشي تصدم ملي شفني

جبت ليكم وصفة جد رائعة ومضمونة ومجربة لزيادة الوزن وهذ الوصفة انا لجربتها وشت النتيجة مبهرة كلشي تصدم ملي شفني حيث كنت كي العود

كنحتاجو كيلو كاوكاو
بكية نيدو ديال 500 ريال
وحد باكية ديال فاتح شهية انا ستعملت برنابول

كنخدو كاوكاو كنخويو عليه ماء طايب وكنقشروه ونديروه فالشمس حتى انشف مزيان ونطحنوه
ونخويو عليه نيدو وفاتح الشهية مدقوق مزيان بحال دقيق ونخلطو مزيان وكل صباح على الريق
ناخدو كاس كبير ديال الماء طايب و2معالق كبار عامرين ديال داك الخليط كل صباح

التدوينة وصفة لزيادة الوزن ومجربة من عندي نتيجة مبهرة كلشي تصدم ملي شفني ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook