الاثنين، 7 سبتمبر 2015

وصفة طبيعية لي كايعانيو من شعر خفيف و المتساقط

وصفة طبيعية لي كايعانيو من شعر خفيف و المتساقطالسلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابيعا و مرحبا بكم على موقع وصفات التجميل الطبيعية سوف نقدم لكم وصفة طبيعية لي كايعانيو من شعر خفيف و المتساقط .

وصفة طبيعية لي كايعانيو من شعر خفيف و المتساقط

المكونات : الحناء وراق خديها من عند العطار اطحنيها ف مولينكس مزيان + الحرمل حتى هو خديه من عند العطار حبوب نقيه جليه ف مقلاة حتى يتحمر شوية أخليه ابرد باش إيجي سهل ويطحن دغيا وطحنه ف دار + زيت العود

الطريقة : كاتخلتي القدر لي بغيتي ديال الحناء + ملعقة كبيرة ديال الحرمل + ملعقة كبيرة ديال زيت العود أطل بيهم شعرك خصوصا فروة الرأس أخليه ف شعرك من أحسن ديره ب نهار شي 4 سواييع أ دوش أداوم عليها كل سمانا غادي يتبدل لون ديال شعرك أ غادي تخلف لك شعر السر كايين ف الحرمل هو لي كايقوي شعر أكايخلفو

هاد وصفة راهأ مجربة مافيها حتى ضرر كانتمنى تجربوها تحياتي .

التدوينة وصفة طبيعية لي كايعانيو من شعر خفيف و المتساقط ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook