السبت، 12 سبتمبر 2015

ازالة شعر الجسم بدون حساسية كلنا نعانى منها

ازالة شعر الجسم بدون حساسية كلنا نعانى منهاالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كديرين الاخوات توحشتكم بزاف

ازالة شعر الجسم بدون حساسية وخا الحياة صعيبة هنا الا انه حاولت انى نستفد من مجتمع الجديد نوع ما

انا جربت الحلاوة السوانية وكانت نتيجتها زوينة هى فحال حلاوة لعادية من ماء وسكر وليمون

ولكن الجديد ولي عجبينى انا بزاف اننا لقينا الحل للحساسية لي تتكون بعد نزع الشعر والتى كلنا نعاني منها

خصوصا دوي البشرة حساسة جدبينى وبينكم ا انا تعقدت من حبوب لي تتنوض من بعد نزع الشعر
المهم منطولش عليكم

ازالة شعر الجسم بدون حساسية

هده هى الوصفة

بعد ما تنزعين شعر بحلاوة او لاسير

خدي حامضة صغيرة واخلطيها مع ملعق من مسحوق الكاستر او فلان عندنا بالمغرب فلان اصفر راه كلنا كنعرفوه من بعد ما تخلطيهم من بعد نزع شعر مباشرة دهنى منطقة بيه كلها وخليه حتى ينشف وبعد دالك غسليه بماء البارد

اتمنى ان تعجبكم الفكرة

ولما لا نجرب حنا تقهرنا بهد مشكل وما خلينا ما جربنا نجربوهده حتى هى ما خسرين والو

التدوينة ازالة شعر الجسم بدون حساسية كلنا نعانى منها ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook