السبت، 5 سبتمبر 2015

لي شعرها جاف تجرب هاد الوصفة

لي شعرها جاف تجرب هاد الوصفةلي شعرها جاف تجرب هاد الوصفة

هادي اول مشارك كنتمنا تقبلوني معاكوم كاس صغيرزنجلان كاس صغير زريعة الكتان محمرين امطحونين نزيدو عليهوم 3 كيسان زيت الزيتون انديروهوم فوق نار في الباماغي[حمام مريم] انتبخوهوم 15 دقيقة انخليوهم 48 ساعة اندهنو بيه شعرنا يومين انهار غادي دوشي سخني شويه ادهني بيه شعرك مزيان ادري فوطا سخونا اخليه ساعتين اغسليه اغتبداي تحسي بالفرق انا عجبتني ناتيج كنتمنا تعجبكوم .

في الاخير متابعينا الاوفياء على موقع لالة سناء نتمنى ان تعجبكم هذه الوصفة بالنسبة لي شعرها جاف نتمنى ان تجربها كما نتمنى ان تساعدكم هذه الوصفة على حل مشكل الشعر اللذي تعانون منه و لاتنسو متابعينا اخبارنا بنتائج التجارب اللتي حصلتم عليها .

التدوينة لي شعرها جاف تجرب هاد الوصفة ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook