الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

لي طارط صغار بالكركاع - بثينة من فرنسا tartelette








لي طارط صغار بالكركاع - بثينة من فرنسا tartelette

250 غ زبدة + 120 غ سنيدة + 100 غ البيض + 70 غ بودرة اللوز +450 غ دقيق + 3 غ فاني 
كريمة اللوز : 100 غ الزبدة + 125 غ سكر كلاصي + 125 غ بودرة اللوز + 12 غ مايزينا + 75 غ البيض 
كراميل الكركاع : 200 غ سنيدة + 160 غ كريمة سائلة + 70 غ كركاع + 70 غ كركاع دو بيكون 
الطريقة : نخدم السكر و الزبدة مزياان + البيض شوية بشوية + المواد الجافة ونجمع الخليط بلا دليك ونشكلو كورة ونديرها في بلاستيك غدائي في الثلاجة
ونديرها في لي مول ديال لي طارخطوليط
الكريمة : نخلك كل المكونات حتى تجانس ونعمر بيها لي مول الصغار 150 دقيقة على 200 درجة
كراميل الكركاع : في كاصرول ندوي السكر حتى يولي كراميل + الكريمة ونخلط + الكركاع ورشة ملح ونعمر بيها لي مول ونخليهال حتى تبرد قبل التقديم

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook