الأحد، 29 نوفمبر 2015

وصفة فعالة لي ماكايطوالش ليها الشعر

وصفة فعالة لي ماكايطوالش ليها الشعروصفة فعالة لي ماكايطوالش ليها الشعر

وصفة فعالة لي ماكايطوالش ليها الشعر

مشاركة من صديقة الصفحة

السلام عليكم /قبل مانكتب الوصفة لي جربتها بنفسي كنتمنى كل اخت ستافدات منها تدعي لي الله احقق لي لي كنترجاه الوصفة بأمانة أنا جربتها وعطات نتيجة غير متوقعة بالنسبة لي/انا كان شعري إلى قصيتو كيطوال حتى لحد معين وكيوقف ماكايزيدش من نهار عقلت هههههه الحمد لله ملي استعملت الوصفة بدا كايفوت داك الحد والكل لاحظ ذلك واخا كنت

عاقداه / الوصفة هي تاخذي القدر الكافي من الترمس مطحون وترقديه فالماء الي غايكفي تدهني بيه فروة راسك / رقديه من الليل للصبح ثم صفيه وخذي الماء ودهني بيه فالصباح وغسليه فالعشية / النتيجة سبحان الله سريعة / ماتنساونيش ن الدعاء

التدوينة وصفة فعالة لي ماكايطوالش ليها الشعر ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook