الخميس، 22 أكتوبر 2015

طريقة تجميل الجسم النساء قديمة

طريقة تجميل الجسم النساء قديمةطريقة تجميل الجسم النساء قديمة

بسم الله الرحمن الرحيم
طريقة تجميل الجسم النساء قديمة من قديم الزمان والنساء مشغولات البال بجمالهن وخاصة أن يكون لديهن لون ناصع البياض وحتى يصلن إلى هدفهن كن يستعملن الطرق التالية
في أثناألحمام كان الماء يسكب بالتناوب مرة ساخنا ومرة باردا ويتبع هذه العملية التدليك بالزيت وبما أن هذه الأشياء غير كافية ….فكانو يستعملون ماء النخالة الذي يساعد على تليين الجلد .
طريقة عمل حمام نخالة تؤخد وتوضع في قطعة قماش وملئ البانيو بالماء واعصري قطعة القماش المملوئة بالنخالة حتى يصبح لون الماء كالحليب ثم بعد ذلك دلكي جسمك بالنخالة التي وضعتها في قطعة القماش… ثم اغطسي في حوض الماء الساخن الذي عصرتي به النخالة ابقي فيه نصف ساعة واغتسلي بعد ذلك بالماء البارد.
*حمام نشا*
يستعمل كمطهر…ويفيد حروق الجلد والحساسية ويمتص العرق وينعم الجلد ويبردالجسم في حال وجود حروق واللتهاب ….أضيفي ثلاثة فناجين من النشا إلىماء الحمام الساخن ….واغتسلي به وابقي في الماءعشرين دقيقة ثم اغسلي جسمك بعد ذلك بالماء البارد.
*حمام العسل والحليب ….لنعومة الجسم*
ضعي ملعقة عسل كبيرة …ويفضل عسل نحل في كوبين حليب ثم ضعيهافي حوض الإستحمام بعد أن تملئيه ماء دافئا إلى أن يغمر جسمك ثم إسترخي به فترة ….فتشعرين براحة وبنعومة جسمك.
*الترمس للتجميل*
الترمس الناعم مفيد في تبييض البشرة والجسم ونعومته وإزالة الشعر من الجسم ….وذلك بدعك جسمك به بالليفة ومع مرور الأيام يزيل الشعر ويبيض الجسم.
هذا الوصفات خديتهم من كتاب قديم كان عندي وصفاتو مضمونين مليون بالمية ومجرباهم حتىأنا لي دخلت تخلي لياشي دعيوة زوينة

التدوينة طريقة تجميل الجسم النساء قديمة ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook