الخميس، 22 أكتوبر 2015

طريقة تحضير طورطة اقتصادية سهلة و لذيذة

طريقة تحضير طورطة اقتصادية سهلة و لذيذةطريقة تحضير طورطة اقتصادية سهلة و لذيذة

مكونات و طريقة تحضير طورطة اقتصادية

المقادير:

3 بيضات ـ كاس زيت معمرش ـ كاس حليب ـ كاس سنيدة ـ عصير حامضة لأخير لحظة ـ قشور حامضة ـ 2 خمارات ـ طحين مغربل حسب الخليط

الطريقة:

نطرب سوائل جيدا في مونينكس ماعادا طحين ولخمارات ولعصير نكبوهم في شي انية ونضيفو عليهم لطحين كافي بشوية وحنا تنخلطو بشي سباتول ولا طراب اليدوي من اسفل الى اعلى وخميرة الحلوى ولعصير اخير حاجة باش يجي مهوي وطالع و خفيف وتجي كيكتنا بحال جينواز ونكبو لخليط ديالنا في مول دائري ( انا درتها في مول صغير ) مذهون ومرشوش بالطحين وندخلوها لفران حتى طيب نخرجوها انا قسمتها على 3 لان ماعزيزش عليا طبقات بزاف في طورطة

لسقي لكيك : انا درت كاس ماء وعصير ليمونة وحدة وسنيدة انا درت سيرو شوية ناقص من لحلاوة باش تجينا طورطة هي هاذيك في حلاوة انا تنفضل مانسقيهاش بزاف غير شوية

للحشوة : لكريمة مخفوقة مع شوية سكر صقيل

لتزيين : انا استعملت لخوخ طري وذهنتهم بشوية سيرو ـ شكلاط محكوك ـ فيرمسيل ملون وكل واحد على حسب الرغبة

التدوينة طريقة تحضير طورطة اقتصادية سهلة و لذيذة ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook