الاثنين، 31 أغسطس 2015

لي بغات شعر رطب و كيلمع تدخل

لي بغات شعر رطب و كيلمع تدخلبسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي بغات شعر رطب و كيلمع تدخل هدي أول مشاركة لي كنتمنى تنال إعجابكم
لشعر طويل و لامع و رطب ديرو هاد الوصفة أنا جربتها و لقيت عليها مفعول في 2 سيمنات المهم طولت عليكم.

لي بغات شعر رطب و كيلمع تدخل

الوصفة:
ـ الحنة وراق
ـ زريعة الكتان مطحونة
ـ زعتر مطحون
ـ ريحان مطحون
ـ الورد مطحون
ـ الخزامى مطحونة
ـ القرنفل مطحون
ـ زيت رومية
ـ زيت بلدية

الطريقة: ناخدو الزيوت نعملوهم في كاسرونة مع الأعشاب و نعملوهم فوق نار مهيلة من بعد نخليوهم حتى يبداو يغلاو و نزولوهم و نعملوهم في قرعة ونخليو التخى حتى ينزا لقاع عاد نبداو نديروه لشعرنا قبل من الدوش ب 3 سوايع و نعملو شابو ديال البلاستيك أو فوق منها فوطة مبللة أو لوقيتة لي نغيو ندوشو نعملو ماساج لشعرنا عاد نغسلوه .
داومو عليهم راه زوين بزايف أنا كنديرو صاير لي 3شهور و لقيت عليه المفعول و نزيدكوم راه كيخلي ريحة زوينة في الشعر.
متنساونيش بدعوات عافكم يلاه بسلامة حتى لفرصة أخرى .

التدوينة لي بغات شعر رطب و كيلمع تدخل ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook