الجمعة، 28 أغسطس 2015

هادشي لي تندير لشعري مرة في 15 يوم

هادشي لي تندير لشعري مرة في 15 يومهادشي لي تندير لشعري مرة في 15 يوم السلام عليكم باش نتهلا فشعري مزيان كل 15 يوم تندير هاد الخليط لي هو عبارة عن:

هادشي لي تندير لشعري

حناء ديال الشعر ومتكونش ديال البكية علا حساب طول شعرك أنا شعري قد كتفي تاندير 5دراهم ، قشور الرمان، بابونج، صفر بيضة بلدية، شوية نسكافي، زعتر وحلبة وشوية نفقة متكتريش منها تتكون متواجدة عند العطار، تتبخي المقادير كاملة مع الماء ما عدا الحناء خليها غلي مزيان المكونات صفيها وخلطي بها الحنا ديالك شقي بيها شعرك مزيان وخليها 6 سوايع من بعد غسليها ولي شعرو تينشف بالحناء يزيد شوية ألزازونصييييييحة البنات حاولو تبعدو شعركم على السيشوآر وكترة الصبايغ ماكينش لي يتلف الشعر قدهم ونتمنى نكون وفقت في الشرح.

التدوينة هادشي لي تندير لشعري مرة في 15 يوم ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook