الأربعاء، 26 أغسطس 2015

الى بغيتي الطبايع لي فوجهك يتحيدو دخلي

الى بغيتي الطبايع لي فوجهك يتحيدو دخليالسلام عليكم و رحمة الله سوف نقدم لكم على موقع لالة سناء طريقة مجربة من احدى الفتيات اللتي تقول الى بغيتي الطبايع لي فوجهك يتحيدو دخلي . سوف تقدم لكم هذه الفتات طريقتها المجربة للتخلص من المناطق السوداء في الوجه .

الى بغيتي الطبايع لي فوجهك يتحيدو دخلي

كيدايرين لاباس عليكم انا اليوم جبت ليكم ماسك للطبايع لي كيكونو فالوجه اولا غادي تشدي ناطة ودوبيها وتزيدي عليها شوية ديال دانون مسوس وكيري وزعفران حر وتخلطيهم وديريهم لوجهك يوميا وتغسليه ومافيها باس الى درتيه كوماج مرة فالاسبوع ايوا دعيو معايا وعفاكم راه كلمة زوينة كتخليني نحس باني كنفيد

في الاخير متابعينا نتمنى ان تستفيدو من تجربة هذه الصديقة اللتي احبت مساعدتكم للتخلص من مشكل توحيد لون البشرة .

التدوينة الى بغيتي الطبايع لي فوجهك يتحيدو دخلي ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook