السبت، 29 أغسطس 2015

بغيتو اتهناو من القدام الحرشين والقاسحين دخلو عندي الحل ومجرباه

بغيتو اتهناو من القدام الحرشين والقاسحين دخلو عندي الحل ومجرباهبغيتو اتهناو من القدام الحرشين والقاسحين هده الوصفة مجربة مني شخصيا وانا كنكتب ليكم وراني داراها، سبق وجربت اسبرو مع الشمع وفازلين ولكن ماعطانيش النتيجة الي كنبغي، صدفة بالنت كنقلب وخرجت في هده الوصفة ،غير الله يحفظ لنولي مثل فئران التجارب

بغيتو اتهناو من القدام الحرشين والقاسحين

ايوا هاهي الوصفة
معلقة فازلين الطبي من الصيدلية ثمنه تقريبا 10 دراهم هو على شكل بومادا وقرعة اديالو خضراء وفيها الابيض مكتوب فيه فازلين اوفيسينال ، و1 حبة اسبرين
اسبرين دقيه مزيآآآآان وخلطيه مع فازيلن معلقة وديريه في رجليك ليل كله
والصباح غسلي رجلين بالماء دافئ وشي محكة زوينة ومن بعد ديري كريم مرطب، انا كنديرهم فبانيو وكنعمر عليهم بالماء دافئ ومعلقة اصغيرة الملح الغليضة هدا غير زدتها حيث لقيت الملحة موجودة، ههههههه وكنجلس انحك فيهم
اما بالنهار لما كنكون ماخداماش كنديروا بالنهار وكنلبس الميكة والتقاشر والعشية نغسل رجلية ونعمل ليهم كريم مرطب ونلبس التقاشر مع هدا البرد، وبالليل مرة اخرى ادق واحد اسبرينة بالمهراز ونزيد عليها معلقة فازلين وندهن ونلبس التقاشر بالليل ماكانلبسش الميكة
والحمد لله اتهنيت من الصالون وفوبرت افليسات
كما اخبرتكم مجربة

التدوينة بغيتو اتهناو من القدام الحرشين والقاسحين دخلو عندي الحل ومجرباه ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook