الجمعة، 18 ديسمبر 2015

وصفة كديرها امي و انا كدالك مجربة و فعالة للاستفادة تفضلو

وصفة كديرها امي و انا كدالك مجربة و فعالة للاستفادة تفضلووصفة كديرها امي و انا كدالك مجربة و فعالة للاستفادة تفضلو

وصفة كديرها امي و انا كدالك مجربة و فعالة للاستفادة تفضلو

المهم عندي ليكم و حد الوصفة كتستعملها الام ديالي و كدالك انا و هي مفيدة و فعالفة فمدة وجيزة و كتصلح للعرايس هاد الوصفة بسيطة جدا نتائج ديالها مضمونة وهو اهنا كتوحد لون الجسم و كتقضي على السيكاتريسات و اثار الحبوب و طبعا وحش السيلوليت…و كتقضي على الاماكن الداكنة
كاع الناس اللي عطيتها ليهم الحمد لله كيدعيو معايا و بانو ليهم النتائج فمدة وجيزة …
و الناس اللي عندهم بشرة سمراء كتبيضهم …
المهم بلا منطول عليكم و نعطيكم المكونان….

المكونات هي كالتالي …

– قرعة ديال لوسيون حليب ديال الجسم( bady letion ) (مشي مهم الاسم و لا ماركة اي حليب كتستعمليه اختي و كيجي معاك استعمليه…)
– كاس ديكاباج ايطالي نمرة 6 للبشرة الفاتحة و 9 للبشرة السمراء

الطريقة…

المهم كاتاخدي قرعة ديال حليب الجسم و كتنقصي منها كاس و قياس داكشي اللي نقصتي كتزيديه ديكاباج و كضربي بيها حتى تخلط مزيان نزيان

اوا يا لحبيبية كدهني يوميا قبل تنعسي الجسم كولو كولو و بالنسبة لليديين 2 مرات الصباح و الليل و لبسي مزيان و رتاحي ليا معا راسك و غي 3 ايام و لا 4 و غي تجي من الحمام و غيبان ليك الفرق طبعا ممكن تستاحمي كل يوم الى كنت خداما و لكن ما تنساي الي غادي تخرجي تغسلي بالماء و الصابون ( ديكاباج ماكايبغي كترة الشماسات…)…و ملي تبعي هاد المراحل وقفي قدام مراية و ملي يبان ليك الفرق دعي معايا ….

اقسم لكم باغلى ما عندي ان الوصفة مجربة و انا هنا لافادة الاخوات

اي استفسار انا رهن الاشارة ….

و السلام عليكم  .

التدوينة وصفة كديرها امي و انا كدالك مجربة و فعالة للاستفادة تفضلو ظهرت أولاً على موقع لالة سناء.


IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook