الاثنين، 25 مايو 2015

فوائد لحم الديك الرومي الصحية و الغذائية

فوائد لحم الديك الرومي الصحية و الغذائية

البروتينات واللحوم بصفة عامة ولحوم الدواجن واللحوم الحمراء مذهلة ورائعة على صحة الإنسان وطعمها ومذاقها متميز، لحم الديك الرومي من اللحوم الرائعة والمفيدة جداً لصحة الإنسان، ونعرض فى تقرير مبسط أهم فوائد لحم الديك الرومي :


أولا : لحم الديك الرومي مفيد ورائع للتخسيس والرجيم أن لحوم الرومى منخفضة فى السعرات الحرارية والدهون وذلك بعد نزع الجلد وعدم تناوله، ويساعد كذلك فى الإحساس بالشبع لذلك يعمل على التخسيس ونقص الوزن.

ثانياً : لحم الديك الرومي مهم ومفيد فى اتمام العمليات الحيوية بالجسم لاحتواءه على الزنك والحديد والفسفور الهام لتنفيذ العمليات الحيوية.

ثالثاً : لحوم الديك الرومي تحتوى على فيتامين ب وعنصر النياسين وهما يساعدان على زيادة طاقة الجسم ونشاطه وحيويته.

رابعاً : لحوم الديك الرومي تخلص الشخص من الاكتئاب لاحتواءه على احماض امينية لها القدرة الكبيرة على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم.

خامساً : لحوم الديك الرومي توقى الأعصاب وتحسن من صحة الجهاز العصبى وتساعد فى نشاط الجسم وزيادة القدرة الجنسية.

سادساً : لحوم الديك الرومي تعمل على تقوية المناعة لاحتواءها على مضادات الأكسدة التى تزيد من مناعة الجسم وتقوى هرمونات الغدة الدرقية.

سابعاً : لحوم الديك الرومي يعمل على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم ويساعد فى تحسين عملية الهضم ويقى الجسم من مخاطر عسر الهضم واضطرابات المعدة.

ثامناً : لحوم الديك الرومي مفيد جدا للسيدات الحوامل وله قيمة كبيرة فى الحفاظ على صحة الأم وصحة الجنين وتوقية السيدة الحامل.

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe




لا تعليق

إرسال تعليق

 Follow  us on Facebook